كيف تصبح مشهورًا في TikTok؟

إذا كنت لا تزال لا تعرف شيئًا عن TikTok ، فقد تم استبعادك من التيار الرئيسي وتفقد خدمة شائعة. جمعت الخدمة 500 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. هنا الأصدقاء في الروح يشاركون مقاطع فيديو شيقة وكاريوكي خاص بهم.

النموذج الأولي لشبكة TikTok الاجتماعية المعروفة اليوم هو Doyuin. موطن الخدمة هو الصين المنتشرة في كل مكان ، ضيف الإرسالوالتي تم شراؤها من منافسي Musical.ly من أجل أن تصبح محتكرًا في مجالها وكسب جمهور العالم.

يتوفر TikTok كتطبيق لمجموعة متنوعة من منصات الهاتف المحمول. يمكن تنزيله من PlayMarket و AppStore. كيف تستخدم الوظائف المتاحة على أكمل وجه وتصبح خبيرًا في TikTok؟ اقرأ التوصيات أدناه.

شعبية TikTok المؤثرات الخاصة

تكتسب شبكة TikTok الاجتماعية شعبية متزايدة. يحاول كل عضو من أعضائه أن يصبح الأكثر شهرة في الخدمة ويريد فهم كيفية الحصول على المرشحات في TikTok. توجد تأثيرات معالجة المقطع في التطبيق نفسه. يتم تمثيلهم من خلال مجموعة متنوعة من المرشحات التي يمكن استخدامها لإنشاء مقطع فيديو غير تافه.

كيف تجد المؤثرات الخاصة؟

انتقل إلى التطبيق وانقر على أيقونة علامة الجمع لرؤية التأثيرات المتاحة. يمكنك تطبيق المرشحات التالية على مقطع الفيديو الخاص بك:

مطر؛
قطرات من الماء؛
غير لون شعرك وعينيك:
ميك أب؛
تكبير أجزاء الوجه الفردية (الفم والأنف) ؛
شيخوخة؛
إضافة النمش وآذان الحيوانات.
فصل الشاشة
أقنعة الحيوانات والأشكال ثلاثية الأبعاد ؛
إبطاء الفيديو أو تكرار أجزاء منه ؛
“هروب الروح” من الجسد ؛
الاهتزاز ، الاهتزاز ، تدخل الشريط الأفقي والمزيد.
كيف تغير لون عينيك؟

هل أنت في مزاج كئيب؟ حان الوقت للاندماج مع الشفق والانتقال إلى جانب الظلام. من أجل إضافة مرشح بعيون سوداء ، ستكون TikTok مطلوبة:

افتح التطبيق وانقر على زر “Plus” ؛
انتقل إلى “التأثيرات” ؛
هنا يمكنك العثور على رمز مبتسم بعيون سوداء وشوكات حمراء
قم بتراكب المسار المناسب ، وانقر فوق زر الفيديو وقم بتصوير الفيديو من خلال التطبيق ؛
تحرير الفيديو المحفوظ بتأثيرات خاصة.
كيف أصبحت مشهورًا في TikTok؟

الشبكة الاجتماعية هي مجتمع تم إنشاؤه للتعبير عن الأشخاص من خلال مقاطع الفيديو الإبداعية. يحاول معجبو TikTok معرفة كيفية زيادة المشتركين في TikTok. هناك عدة طرق يمكنك من خلالها كسب قلوب المتابعين المتمرسين.

طرق الترويج لصفحتك

الطريقة القانونية لزيادة الشعبية هي تصوير مقاطع أصلية. سوف زيادة متابعين تيك توك . اقرأ المزيد عنها هنا. إذا كنت قد طورت إحساسًا بالجمال ، فيمكنك بسهولة إتقان أساسيات الترقية المستقلة إلى TOP العزيزة. الشرط الرئيسي هنا هو الإبداع! تلقى جميع المشاركين في التطبيق بالفعل نفس النوع من مقاطع الفيديو. كن متميزًا عن الآخرين ، وكن “غرابًا أبيض” بين البقية ، حتى يحبك الجمهور. استخدم التوصيات التالية:

اختر صورة أصلية تنتقل من فيديو إلى آخر.
نقل المشاعر مع التمثيل الصامت والتحرك في انسجام مع اللحن المفروض.
يجب أن يكون الفيديو “حيًا” لجذب الجمهور بشيء ما.
تدور مقاطع فيديو التقليد حول تصوير الحيوانات والمواقف المضحكة معهم.
استيقظ بطل خارق! افعل المستحيل للآخرين: القفز والتسلق وأي رياضات عنيفة. قم بتصوير الفيديو وتطبيق بعض المؤثرات الخاصة.
حب الفن – ستلمس مقاطع الفيديو المذهلة المتعلقة بالرقص والباليه والموسيقى وأشكال الإبداع الأخرى على أوتار روح المشتركين المطالبين.
قبض على الهبي! لا تتجاوز ما هو في الاتجاه الآن. استخدم ضربات نجوم البوب ​​التي لا تغادر مخطط الراديو.

تثير الأغاني الشعبية في TikTok اهتمامًا بين المستخدمين العاديين للشبكة الاجتماعية. إنهم يلتقطون عددًا مذهلاً من الإعجابات والتعليقات. كلما حصلت على متابعين أسرع وأكثر ، زاد احتمال وصولك إلى القمة. هذا الاختصار غير المعقد هو “بوابة” إلى جنة TikTok. عندما تصبح مشهورًا ، ستكسب حب المشتركين وتصبح مدون فيديو معروفًا.

جميع الطرق المذكورة أعلاه في متناول الجميع ، ولكنها تستغرق الكثير من الوقت والجهد. إذا لم تكن معتادًا على الانتظار وقررت الذهاب إلى النهاية ، فعليك التعرف على طرق بديلة للترقية.